تحميل العبة Devil May Cry 4

                                                          Devil May Cry 4  


Devil May Cry 4

  ديفل ماي كراي 4 يقدم لنا حلقة جديدة في الحرب بين نيرو ودانتي ضد قوى الشر. رسومات كبيرة ومعارك اللامعة تجعل من هذه اللعبة مغامرة تستحق العمل، على الرغم من ضوابطها لوحة المفاتيح صعبة.
                    الصياد الشيطان هو يعود مع نظام مكافحة جديدة
اللعبة تقدم معركة قاسية بين قوى الشر وبطلا قوية - الطابع ونحن السيطرة. هذه المرة انها ليست مجرد دانتي (بطل الرواية الأصلية)، ولكن شخصين بدلا من ذلك: دانتي المذكورة آنفا، وكذلك نيرو، الذي يظهر في هذا العرض وليس له اي علاقة مع أداة حرق مؤتمر نزع السلاح لا شيء.                                                           
      Devil May Cry 4
                                                         
Devil May Cry 4Devil May Cry 4                                                       

تشمل أهداف المباراة إكمال عدة بعثات، وجمع الأشياء وبطبيعة الحال، مما أسفر عن مقتل جميع المخلوقات الشريرة ستجد في طريقك إلى رئيسه النهائي. وأفضل جزء في اللعبة هو بالضبط هذه المعارك ضد الشياطين، وحوش وغيرها من الكائنات الحية الغريبة. كونه المأجور والقطع في المغامرة، ديفل ماي كراي 4 يركز على المعارك وثيق وتمكنك من أداء حركات غير عادية والمجموعات لا يصدق مع سيفك وسلاحا قويا جديدة، الشيطان جاء ب. بالاضافة الى ذلك، معارك ميزة الموسيقى الخلفية يصعب الضرب الذي يذكرني الصوت بليد الأصلي والتي تجعل منهم فقط أكثر إثارة.

Devil May Cry 4                                         Devil May Cry 4

الرسومات في ديفل ماي كراي ومثيرة للإعجاب. اختبرت اللعبة على جهاز فيستا مع DirectX 10، واستطيع ان اقول اللعبة يجعل معظم موارد الكمبيوتر، مما يجعل المناظر الطبيعية الجميلة، ومؤثرات ضوئية واقعية والحركات على نحو سلس.
Devil May Cry 4

على الجانب السلبي نجد ضوابط اللعبة. يمكن أن أقول لكم حقا وقد وضعت هذه اللعبة في الأصل لوحات المفاتيح، لأنه من الصعب حقا للسيطرة عليها مع لوحة المفاتيح. إذا كان لديك غمبد يمكنك وصله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أنصح باستخدامه حتى لو كان فقط لاختبار التجريبي.
Devil May Cry 4

التحميل
 Dwonload
ملاحضة: 
لكي يتم التحميل لعبة بسلام لاحظ الصورة.





 
Channel Psikonor | by TNB ©2014 مستضافة لدى المدون .