تحميل العبة Call Of Duty Ghosts PS3

Call Of Duty Ghosts PS3
PS3 – iMARS
فاقت وتفوق الجيش عليهم، ولكن ليس مهزوم. نداء الواجب ®: أشباح هو خطوة استثنائية إلى الأمام لواحدة من أكبر الامتيازات الترفيه في كل العصور. هذا الفصل الجديد في نداء الواجب ® امتياز ميزات ديناميكية جديدة حيث اللاعبين هم على جانب من أمة بالشلل القتال ليس من أجل الحرية، أو الحرية، ولكن ببساطة ل...
Call Of Duty Ghosts PS3
المميزات :
حملة لاعب واحد 
بعد عشر سنوات من الحدث الشامل المدمر، تغيرت حدود أميركا وموازين القوى العالمية إلى الأبد. كما ما تبقى من قوات العمليات الخاصة في البلاد، وهي مجموعة غامضة يعرف فقط باسم "أشباح" يقود المعركة مرة أخرى ضد ظهرت حديثا، القوة العالمية، متفوقة تقنيا.
Call Of Duty Ghosts PS3

نداء جديد من واجب الكون: للمرة الأولى في تاريخه، واللاعبين تأخذ على دور المستضعف مع نداء الواجب: أشباح؛ فاقت ويتفوقون، يجب على اللاعبين الكفاح من أجل استعادة دولة سقطت في السرد الشخصية بشكل مكثف. سوف اللاعبين للتعرف يلقي جديدة تماما من شخصيات وزيارة أماكن في عالم متغير على عكس ما يرى في نداء الواجب ® قبل.
Call Of Duty Ghosts PS3
فرق 
بناء فريقك ويستغرق فترة تصل الى 6 منهم في معركة في وضع جميع فرق جديدة. هذا الوضع يأخذ أفضل أجزاء من تجربة متعددة ويسمح لك للعب إما منفردا أو بالتعاون مع الجنود مخصصة تم إنشاؤها وبالارض حتى في متعددة.
                                     Call Of Duty Ghosts PS3
سوف الخيارات الحمل خارج إجراء لأعضاء الفرقة الخاصة بك مباشرة تغيير سلوك منظمة العفو الدولية الخاص زملاءه في المنتخب. تعطي جندي الخاص بندقية قنص وانه سوف تتصرف مثل قناص، والرجل سوف يكون أكثر SMG تشغيل وبندقية.
Call Of Duty Ghosts PS3

التحميل
 Download

العنوان: نداء الواجب ®: أشباح
النوع: العمل
المطور: إنفينيتي وارد
الناشر: أكتيفيسون
تاريخ الإصدار: 5 نوفمبر 2013

نداء الواجب أشباح PS3-iMARS
SIZE: 10.7 GB

ملاحضة: 
لكي يتم التحميل لعبة بسلام لاحظ الصورة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Channel Psikonor | by TNB ©2014 مستضافة لدى المدون .