تحميل العبة Need For Speed World

NEED FOR SPEED

Need For Speed World

NEED FOR SPEED العالم هو نسخة مجانية على الانترنت من شعبية لعبة سباق الامتياز. انها لعبة العالم على نطاق واسع مفتوحة متعددة (MMO)، لذلك سوف تكون قادرة على الانضمام في مع العديد من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم، مع نمط RPG التسوية صعودا وتحسين السيارات لفتح. يمكنك إضافة أصدقاء جدد لدخول المسابقات أو تتنافس ضد بعضها البعض ...
لبدء اللعب نيد فور سبيد العالمية ، كنت في حاجة الى حساب المستخدم. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ببساطة إنشاء ملف تعريف السائق و اختيار السيارة الأولى من الصغيرة الأولية، وليس مثيرا للغاية ، واختيار . تماما مثل أي لعبة لعب دور أخرى ، سيكون لديك للبدء في استكمال سباقات للحصول على نقاط الخبرة. عندما تبدأ التسوية حتى ، ستجد الأفضل لشراء السيارات .

Need For Speed World
يمكن للاعبين التحرك بحرية في نيد فور سبيد العالمي . إذا كنت تأخذ استراحة ، يمكنك استكشاف هذا العالم الضخم ودراسة دورات جديدة أو الملاحقات ، ولكن يمكنك أيضا الانضمام إلى وحدة دردشة متكاملة لإضافة الأصدقاء. طوال الوقت ، كنت فقط النقر بالماوس بعيدا من الدخول على الانترنت و سباقات حاليا . ويمكن لهذه أن تكون متعددة أو لاعب واحد ، ويمكنك حتى ندخل في مطاردات الشرطة.
لعبة مجانية ، ولكن ليس إضافات.
NEED FOR SPEED العالم مجاني، ولكن سيكون لديك لدفع ثمن أي إضافات. اللعبة لديها متجر لعبة متكاملة حيث يمكنك ، على سبيل المثال ، شراء التأمين على السيارات لحماية سيارتك أو استئجار سيارة أكثر قوة ل جنس معين ، أو شراء وشكا من السلطة ل واحدة لديك بالفعل .
Need For Speed World
لعبة بديهية
NEED FOR SPEED العالم هي بديهية جدا، ولكن التعامل على غرار الممرات يعني أيضا أنه ليس خاصة دقيقة أو واقعية. يمكنك يتناوبون بأقصى سرعة الانجراف أو لطيف، و يمكنك زيادة سيارتك لدفع المعارضين العنيد حولها. على الرغم من أنه لن يكون هناك أي ضرر مرئية على السيارة، عليك ان تحصل على وقف حفرة من وقت لآخر .
رسومات جميلة من دون المطبات وكدمات
بيانيا ، لا يوجد شيء سيئ عن الحاجة للحصول على سرعة العالمية . السيارات هي لامعة و تظهر دائما أفضل جانبهم : سوف تظهر أبدا عن الضرر ، لذلك فإنك لن ترى أي الطعجات، الخدوش أو المصدات التي مزقتها . المؤثرات الصوتية والموسيقى هي مماثلة لتلك التي وجدت على أي لعبة في نيد فور سبيد الامتياز.
Need For Speed World

 التحميل
 Download
ملاحضة: 
لكي يتم التحميل لعبة بسلام لاحظ الصورة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Channel Psikonor | by TNB ©2014 مستضافة لدى المدون .